| 19 يوليو 2019 م

الأزهرى سامح عبدالقادر.. يحُرز 6 ميداليات فى الجمباز ويسعى للعالمية

  • | الأحد, 7 يوليه, 2019
الأزهرى سامح عبدالقادر.. يحُرز 6 ميداليات فى الجمباز ويسعى للعالمية

حقق الأزهرى سامح عبدالقادر بدر الدين عبدالقادر، بالصف الرابع الابتدائى بمعهد بلقاس النموذجى التابع لإدارة بلقاس التعليمية بالدقهلية الأزهرية، بطولة الجمهورية للجمباز تحت 10 سنوات والتى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد المقاولون العرب.

ويمارس سامح الجمباز بنادى ستاد المنصورة الرياضى منذ 5 سنوات، تدرب خلالها على جميع الفنون الفنية، وسعى إلى تطوير مستواه على يد نخبة من المدربين الأكفاء، والذين لم يبخلوا عليه - على حد وصفه - بكل المهارات الفنية التى سعوا إلى أن يتقنها جيداً، إيماناً منهم بموهبته الكبرى رغم سنه الصغيرة.

حصد ابن الأزهر عدداً وافراً من الميداليات خلال الفترة الماضية، حيث اقتنص 6 ذهبيات و4 فضيات، وبرونزية واحدة خلال مشواره بالخمس سنوات الماضية، كما شارك فى عدد كبير من بطولات الأزهر منذ 3 سنوات ماضية وحتى العام الحالى، حصل خلالها على المركز الخامس فردى، وترتيب عام ثالث جمهورية، وفى العام الماضى حصد المركز الأول ترتيباً عاماً، وثالثاً على الصعيد الفردى.

يتمنى سامح مواصلة مشواره الرياضى بجانب التفوق الدراسى، والوصول إلى أعلى المراحل فى اللعبة، حتى الارتقاء بالمستوى الفنى ويتجه إلى التدريب، وذلك بعد تحقيق الحلم الأكبر بالانضمام إلى المنتخب الوطنى وتمثيل مصر فى الأولمبياد ورفع علم بلاده خفاقاً فى المحافل الدولية، متطلعاً إلى تكثيف التدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى تطلعاته الكبرى فى اللعبة.

ووجه طالب معهد بلقاس النموذجى الشكر لأسرته على مساعدته فى تنظيم الوقت بين الاستذكار والتدريبات والتشجيع الدائم أثناء المشاركة فى البطولات، متمنياً أن يرد لهم الجميل فى المستقبل، والاستمرار فى التفوق والنجاح علمياً ورياضياً من أجل الوصول إلى المراتب العليا والذى يرى فيه أفضل تعويض لهم على ما يبذلوه من جهد كبير معه منذ سنوات ماضية.

طباعة
الأبواب: أخبار, رياضة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2019 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg