| 28 مارس 2024 م

أخبار

دورات فى الإسعافات الأولية للوافدين بجامعة الأزهر

  • | الأربعاء, 18 سبتمبر, 2019
دورات فى الإسعافات الأولية للوافدين بجامعة الأزهر

نظمت جامعة الأزهر بقاعة كلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة على مدار يومين دورة تدريبية للإسعافات الأولية للطلاب والطالبات الوافدين، وبحضور الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نيرة مفتاح عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة.

وأوضحت الدكتورة إيمان الشال، الأستاذ بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة ومنسق الطالبات الوافدات بجامعة الأزهر، أن هذه الدورة تعقد لأول مرة بالجامعة بهدف صقل مهارات الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم.

كما أوضحت الشال أن فريق التدريب ضم عددا من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب بنات بقسم التخدير والرعاية المركزة بمستشفى الزهراء الجامعى، وقد ترأس فريق التدريب الدكتورة سعاد منصور، الأستاذ بطب بنات الأزهر.

جدير بالذكر أن أروقة كليات جامعة الأزهر تشهد وجود عشرات الآلاف من الطلاب والطالبات الوافدين من نحو 120 دولة على مستوى العالم، ويحظون جميعهم باهتمام خاص، لا سيما من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، حيث تخصص لهم لقاءات شهرية بصفة مستمرة، إضافة إلى وجود برلمان الوافدين، والذى يعرض ويتابع كل ما يتعلق بالوافدين مع قيادات الأزهر الشريف جامعا وجامعة، لتذليل كافة العقبات أمامهم.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2024 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg