| 25 أبريل 2024 م

رياضة

منفلوط الثانوى.. بطلاً لكرة اليد ويصعد لنهائيات القطاع

  • | الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2016
منفلوط الثانوى.. بطلاً لكرة اليد ويصعد لنهائيات القطاع

كتب أحمد صالح:

هنأ فضيلة الشيخ أحمد عبدالعظيم رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، فريق معهد منفلوط الثانوى لكرة اليد بعد حصوله على لقب كأس المنطقة لفرق المرحلة الثانوية، والتأهل للتصفيات النهائية التى يجريها قطاع المعاهد الأزهرية ديسمبر المقبل، فى محافظة الإسكندرية.

وتوّج فريق منفلوط الثانوى لكرة اليد بطلاً لبطولة المنطقة للفِرق الثانوية لكرة اليد، بعد الفوز على ساحل سليم (11ـ 3) فى المباراة النهائية للبطولة، التى أقيمت على ملعب الوليدية بمدينة أسيوط.

وشارك 12 فريقاً فى التصفيات الأولية، بواقع فريق من كل قطاع، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث صعد للدور قبل النهائى أبوتيح ومنفلوط وساحل سليم وأسيوط، والتقى فريقا منفلوط وساحل سليم فى المباراة النهائية.

من جانبه، وجه عبدالعزيز سليمان مدير رعاية الطلاب الشكر لرئيس المنطقة على تواصله الدائم مع الفرق الرياضية لكافة الألعاب، حيث سبق لفضيلته حضور نهائيات ألعاب القوى، الأسبوع المنصرم.

وأوضح صلاح الحسينى مشرف النشاط الرياضى، أن اللفتة الطيبة لرئيس المنطقة تشجع الطلاب على التألق والدعم المتواصل، وتنم عن وعى كامل بأهمية الرياضة فى تنشئة الأجيال على التنافس فيما بينهم، متمنيًاً أن يوفق فريق منفلوط فى تمثيل المنطقة بشكل مشرف فى التصفيات النهائية.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2024 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg