31 مارس, 2022

رعاية الطلاب تقيم معسكر الخدمة العامة المركزي بالمنيا الأزهرية

تحت رعاية الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، أقام فريق عمل رعاية الطلاب تحت قيادة الأستاذ محمد فتحي، مدير الإدارة فعاليات المعسكر المركزي للخدمة العامة بمعهد بنين المنيا الثانوي في المدة من 26 إلى 31 من مارس 2022 وذلك تزامنًا مع انطلاق مشروع تدريب مهني لطالبات المنيا الأزهرية.

وفي أثناء المعسكر صرح مدير رعاية الطلاب بأن المعسكر قد تضمنت فعالياته قيام طلاب معهد بنين المنيا الإعدادي والثانوي بنظافة وتجميل المعهد، إلى جانب قيامهم بعمل دهانات وترميمات لقاعة النشاط الطلابي برعاية الطلاب وتضمن مشروع التدريب المهني قيام طالبات معهد فتيات المنيا بعمل تصميمات يدوية وستائر ومفروشات؛ لتجميل قاعة النشاط الطلابي بحيث تم تنفيذه في المدة الزمنية ذاتها للمعسكر.

ومن جانبها أفادت قيادة المنطقة الأزهرية بأن المعسكر يُعد أداة من أدوات التثقيف العام وخلق المهارات وتنميتها، لدى طلاب وطالبات المعاهد إلى جانب كونه وسيلة إيجابية لشغل أوقات فراغ الشباب والفتيات مساهمةً في ثقل وتكوين شخصياتهم وتعديل سلوكياتهم واتجاهاتهم.

جديرُ بالذكر أن تنفيذ المعسكر في تلك المدة الزمنية إنما ينبثق في ضوء توجيهات وتكليفات الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد.


كلمات دالة: