16 أبريل, 2022

أسيوط الأزهرية.. "عبدالهادي" يتوج بلقب الطالب المثالي على مستوى الجمهورية

توج الطالب/ أحمد عبد الهادي عبد الدايم، بالصف الثاني الثانوي القسم العلمي، بمعهد أبنوب الإعدادي الثانوي بنين، بلقب الطالب المثالي على مستوى الجمهورية بالأزهر الشريف.
وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية: إن الطالب تميز بتفوقه العلمي وتقدمه الباهر في دراسته، وحسن سلوكه بين زملائه، مما جعله يحقق اللقب عن جدارة واستحقاق.
وأكد عبد الحافظ، أهمية تنفيذ مثل هذه المسابقات بين الطلاب والطالبات لإذكاء روح المنافسة الشريفة والتطلع إلى الابتكار والتفوق بين الطلاب، وغرس القيم السلوكية الإيجابية في نفوسهم، والحرص على تبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم، فضلًا عن تنمية المعايير والمفاهيم الوجدانية للطلاب لإذكاء مفهوم الولاء والانتماء للوطن.
فيما أعرب الطالب أحمد عبد الهادي، عقب تتويجه باللقب، عن سعادته الغامرة بهذا التفوق الذي أهداه لأسرته ومعلميه، موضحًا أن حصده لهذا اللقب الغالي جاء بعد اجتيازه معايير الطالب المثالي وفقًا للبنود والشروط التي وضعتها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب على المشاركين.
يذكر أن قواعد الاختيار التي نفذتها لجان التحكيم منها: التزام الطالب وانضباطه داخل المعهد، وتفوقه العلمي، والثقة بالنفس، ومهاراته الشخصية، ومدى قدرته على إنجاز المهام والواجبات والأنشطة المكلف بها، وحسن المظهر والخلق الكريم، وشهادات الشكر والتقدير التي حصل عليها.


كلمات دالة: