الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

عن"أهمية التسامح وقبول الأعذار".. انعقاد ملتقى الطفل بالجامع الأزهر.. غدًا
Sameh Eledwy

عن"أهمية التسامح وقبول الأعذار".. انعقاد ملتقى الطفل بالجامع الأزهر.. غدًا

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، غدًا السبت، فعاليات ملتقى " الطفل الخلوق - النظيف - الفصيح"، حول "أهمية التسامح وقبول الأعذار"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبمتابعة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر الشريف.

ويحاضر في الملتقى هذا الأسبوع، د. عبد الله الحسينى، الباحث بوحدة العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر، حيث يتناول التسامح بوصفه خلقًا إسلاميًّا رفيعًا وأهمية قبول الأعذار في الإسلام من أجل بناء الصف والتماسك الأسري والاجتماعي بين الناس، بينما يستعرض د. ياسر عجوة، الباحث بوحدة شئون الأروقة بالجامع الأزهر، "الفعل الأمر وأحوال بنائه".

من جانبه، أوضح الدكتور هاني عودة، أن ملتقى " الطفل الخلوق والنظيف والفصيح"، يهدف إلى توعية الأجيال القادمة بالأخلاق والآداب الإسلامية، وشرحها بطريقة سهلة وميسرة.

الموضوع السابق حصاد ١٨ يومًا .. الجامع الأزهر يختتم فعاليات اختبارات مسابقة بنك فيصل لحفظ القرآن الكريم
الموضوع التالي ملتقى الطفل بالجامع الأزهر: العفو عند المقدرة من شيم الكرام.. ونبينا محمد ضرب أروع الأمثلة في ذلك يوم فتح مكة
طباعة
430 Rate this article:
لا يوجد تقييم