16 نوفمبر, 2021

رئيس قطاع المعاهد يفتتح معمل الحاسب الآلي المطوّر بمنطقة قنا الأزهرية

قام الدكتور/ سلامة جمعة داود، رئيس القطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ الدكتور/ أيمن عبد الغني، رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم، ووكيل القطاع والدكتور/ محمد كامل، مدير عام مكتب رئيس القطاع، ووفد من قطاع المعاهد الأزهرية، بزيارة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021 بزيارة منطقة قنا الأزهرية.
وخلال الزيارة افتتح رئيس القطاع معمل الحاسب الآلي المطور بمنطقة قنا الأزهرية؛ حيث كان في استقباله رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية فضيلة الشيخ/ تاج الدين أبو الوفا ومديري المراحل، ومديرو الإدارات بالمنطقة.
كما افتتح رئيس القطاع مشتل أشجار الزينة بمنطقة قنا الأزهرية، كما قام بزيارة تفقدية لمعهد فتيات قنا النموذجي، وكرم الفائزات بأعضاء اتحاد الطلاب، وتفقد فرع الرواق بالمنطقة قنا، حيث كان في استقباله الأستاذ/ بهاء محمد حسين، منسق الرواق، واستعرض نظام العمل بالرواق من حلقات " المباشر / الأون لاين " وأعداد الدراسين.
وأشاد فضيلته بإقبال الدارسين على الرواق، كما قام بتكريم الشيخ/ ممدوح عبد المطلب دياب، شيخ القراءات بالرواق الذي يقوم بشرح: منظومة تحفة الصبيان في سيرة النبي العدنان، وتحفة المقرئ، والتحفة الميسرة في رواية شعبة المطهرة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.