20 يناير, 2022

الوكيل الثقافي يتفقد لجان الامتحانات بفتيات الفتح المبين بالإسكندرية

تفقد الأستاذ علاء العريان، الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، يرافقه الأستاذ سلامة القط، مدير التعليم الإعدادي، اليوم الخميس الموافق 20 / 1 / 2022م، لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمعهد فتيات الفتح المبين، والذي يضم طالبات معهدي (الفتح المبين، ومحمد رجب)،
حيث اطمأن على مستوى الامتحانات ومطابقتها للمناهج المقررة، إلى جانب تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، واتخاذ التدابير الصحية؛ للمحافظة على سلامة الجميع.

وأكد الوكيل الثقافي على عدم تلقي أية شكاوى من الطلاب تتعلق بأسئلة الامتحانات، كما شدد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو المراقبين، مع التأكيد على توفير المناخ المناسب لأداء الامتحان، والتصدي للغش بأشكاله كافة.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية امتحاناتهم في مادتي: الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي (خاص بالمعاهد النموذجية)، كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في مواد: حفظ القرآن الكريم وتجويده، والتربية الفنية، والحاسب الآلي (خاص بالمعاهد النموذجية).
بينما أدى طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية، امتحانهم في مادة: أصول الدين "ورقة ثانية" (التوحيد والتفسير).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.