31 أغسطس, 2021

الدقهلية تحتل المركز الأول في بطولة كرة السلة فتيات

حقق فريق الدقهلية لكرة السلة فتيات المركز الأول على مستوى الجمهورية متفوقًا على فريق الأقصر في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الثلاثاء 30 أغسطس على ملاعب نادي الرواد الرياضي بالعاشر من رمضان.
وكانت النهائيات، قد تضمنت مباريات المجموعة الأولى، والتي شملت مناطق: (جنوب سيناء - الأقصر - أسيوط - بني سويف)؛ حيث فاز فريق الأقصر على جنوب سيناء، وكذلك فريق بني سويف فاز على أسيوط؛ ليصعد فريقا الأقصر وبني سويف في نصف النهائي، ويفوز الأول.
أما المجموعة الثانية فتضم مناطق: (الإسكندرية – القاهرة - الدقهلية - المنوفية)؛ وقد تغلب فريق القاهرة على فريق الإسكندرية، كما تغلب فريق الدقهلية على فريق المنوفية؛ ليصعد فريقا القاهرة والدقهلية إلى نصف النهائي، حيث تغلب الثاني ليصعد للمباراة النهائية.
وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي الدقهلية والأقصر؛ حيث فاز الأول، وجاء فريق الأقصر في المركز الثاني، بينما احتل فريق القاهرة المركز الثالث.
جدير بالذكر أن فضيلة الأستاذ الدكتور/ سلامة جمعه داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، حضر المباراة النهائية، ويرافقه الأستاذ/ أحمد فؤاد معبد، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والدكتورة/ نوال حسني، مدير عام الرعاية الرياضية، والدكتور/ محمد محمد السروي، رئيس الإدارة المركزية الشرقية الأزهرية.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب