11 مارس, 2022

تكريم طالب الأزهر الشريف الحاصل على ميدالية برونزية فى بطولة كأس العالم لكرة اليد بصربيا

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الأزهر الشريف، ممثلًا في الإدارة العامة للرعاية الرياضية - احتفالًا لتكريم الطلاب والطالبات الذين حصلوا على الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة كأس العالم لكرة اليد بصربيا 2021.
حضر الاحتفال؛ الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور رضا حجازي نائبًا عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو حداد نائبًا عن الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة إيمان محمد حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية ونائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.
خلال الاحتفال تم تكريم أبطال الاتحاد المصري للرياضة المدرسية لكرة اليد من الناشئين و الناشئات؛ لحصولهم على المركز الثاني بنات، والمركز الثالث بنين على مستوى العالم في البطولة التي أقيمت بدولة صربيا 2021م.
وتم تكريم أعضاء البعثة المصاحبة للفريقين وأعضاء الفريقين الفني والإداري، وتكريم الطالب محمد رجب عبد الغني (منطقة الدقهلية الأزهرية) عضو فريق منتخب مصر لكرة اليد الحاصل على المركز الثالث على مستوى العالم.
جدير بالذكر أن الطالب الأزهرى محمد عبد الغني رجب كان مثالًا للطالب المتميز خُلقيًّا وفنيًّا، وقد أثنى عليه رئيس البعثة ومدربوه وزملاؤه؛ حيث كان إمامًا للفريق فى الصلوات ومثالًا يحتذى به.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب