13 ديسمبر, 2023

صعود منطقتي البحيرة وكفر الشيخ عن قطاع الإسكندرية في بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية بنين

أقيمت بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية بنين، في المركز الأولمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية، بمشاركة 7 مناطق أزهرية، وهي: الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، الشرقية، الغربية، البحيرة، جنوب سيناء، حيث صعد عن القطاع منطقتي؛ كفر الشيخ والبحيرة.

وشارك الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، والأستاذ أيمن جاويش، الوكيل الثقافي للمنطقة، مساء أمس الثلاثاء، في الاجتماع التحضيري لبطولة كرة القدم؛ حيث تم إلقاء التعليمات العامة الخاصة بالبطولة وعمل قرعة المباريات التي تقام بالمركز الأولمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية.

وحث رئيس المنطقة المُتسابقين على ضرورة استثمار شبابهم وتحقيق دورهم بالمجتمع، موضحًا لهم دور الأزهر الشريف في الاهتمام بالبنية الجسدية للطالب إضافة إلى الجانب العلمي والشرعي، كما رحب الوكيل الثقافي للمنطقة بالطلاب والمشرفين، ودعا الجميع إلى الاستفادة من هذه المعسكرات في زيادة التعارف والتلاحم بين المناطق، مبينًا أهمية كسب الصداقات ودعم العلاقات الجيدة بين الطلاب بالمناطق.

جدير بالذكر أن منتخبي سوهاج وقنا صعدا عن قطاع الأقصر، فيما صعدا منتخبي الدقهلية والاسماعيلية عن قطاع بورسعيد، حيث تأهلت تلك المناطق إلى النهائيات التي تقام على مستوى الجمهورية في وقت لاحق.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب