نشر
ثقافة
التعامل
الرقمي
في تعليم
الوافدين. |
|
تبادل
الخبرات
بين
العاملين
في مجال
تعليم
الوافدين
من مختلف
بلدان
العالم. |
|
رصد
أنظمة
الإدارة
الإلكترونية
المختلفة
التي
يمكن
توظيفها
في إدارة
تعليم
الوافدين. |
|
التحول
الرقمي
في مناهج
الوافدين. |
|
تحديد
أفضل
تقنيات
التعليم
والتعلم
التي
يمكن
توظيفها
في مجال
تعليم
الوافدين. |
|
تحديد
إستراتيجيات
التدريس
المناسبة
للوافدين
في ضوء
التحول
الرقمي. |
|
توظيف
التقويم
الرقمي
الواقعي
في مجال
تعليم
الوافدين. |
|
تحديد
أهم
المشكلات
التعليمية
والثقافية
والنفسية
التي
تواجه
الدارسين
الوافدين
في
الأزهر
الشريف
واقتراح
الحلول
المناسبة
لها. |
|
وضع أطر
نظرية
للمدخل
التقني
وتحديد
النظريات
النفسية
المترجمة
له ووضع
إستراتيجيات
التنفيذ
المناسبة
لتعليم
الوافدين
في ضوئه. |
|