إعلانات المركز


Wednesday, December 21, 2022

رئيس جامعة الأزهر يلتقي الطلاب الوافدين بالملتقى الدائم

 
 
التقى فضيلة أ.د سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، وأ.د نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، اليوم الأربعاء مع الطلاب الوافدين من دول مختلفة، بمقر الملتقى الدائم؛ وذلك لبحث متطلباتهم واحتياجاتهم.
 
خلال اللقاء قال فضيلة رئيس جامعة الأزهر إن الأزهر يعتز باستقبال أبنائه الطلاب الوافدين من كل الدول في جامعته ومعاهده ويحرص على بذل قصارى جهده في تأهيلهم ؛ ليكونوا خير سفراء للأزهر في بلادهم، كما يحرص على بحث ودراسة المشكلات والعوائق التي تواجه الطلاب الوافدين حتى ينهلوا من منهجه الوسطي المعتدل، ووعد رئيس جامعة الأزهر بعقد لقاءات دورية مع الطلاب؛ للاستماع إلى المشكلات التي تواجههم فى العملية التعليمية، وكذلك مقترحاتهم ورؤيتهم لتهيئة مناخ أفضل لتحسين مستواهم العلمي، معلنًا استعداد الأزهر الدائم لتقديم كل الجهود الممكنة التي تخدم رسالة الإسلام.
 
وأكدت الدكتورة نهلة الصعيدي أن الأزهر الشريف لا يدخر جهدًا في دعم الطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر، وأن الأزهر الشريف يوفر الغطاء العلمي والثقافي للطلاب، بجانب توفير كل السبل التي تدفعهم للنجاح والتفوق.
 
وخلال فعاليات اللقاء استمع فضيلة رئيس جامعة الأزهر، ومستشار شيخ الأزهر  لعدد من المشكلات التي تواجه الطلاب الوافدين بالأزهر، وأوصى رئيس جامعة الأزهر بالعمل على حلها، مؤكدًا على تقديم جميع التسهيلات لهم حتى يتسنى لهم تحصيل العلوم العربية والشرعية.

Tags:
Categories: الأخبار