أكاديمية المواهب والقدرات

عقب مشاركتهم في البرنامج التعريفي بالأزهر الشريف.. التايلانديون يقدمون الشكر لشيخ الأزهر ولمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب

  • | Saturday, 6 April, 2024
عقب مشاركتهم في البرنامج التعريفي بالأزهر الشريف..  التايلانديون يقدمون الشكر لشيخ الأزهر ولمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب

     قدمت جمعية اتحاد الطلبة التايلانديين الشكر لفضيلة الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وللدكتورة/ نهلة الصعيدي، مستشارة فضيلة الإمام لشئون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، لحسن رعايتهم لأبناء تايلاند وتيسير الخدمات التعليمية والتثقيفية لهم، مشيرين إلى أنهم استفادوا من البرنامج التعريفي بالأزهر الشريف وعرفوا تاريخه على مر العصور التي حدثت في مصر من العصر الفاطمي حتى الوقت الحالي.

وقال فاضل عبدالقادر، رئيس جمعية اتحاد الطلبة التايلانديين تحت الرعاية الملكية، إنه بمجرد تقديم الطلب لتنظيم البرنامج التعريفي وجدوا استجابة سريعة من مستشارة شيخ الأزهر، وتنظيم راقي يؤكد اهتمام الأزهر بطلاب العلم، إضافة إلى زيارة ميدانية لمدفع الإفطار تعرفوا فيها على تاريخ المدفع وعن ارتباط المصريين به في رمضان.

وأضاف فاضل أن المشاركين في البرنامج من طلاب تايلاند قد سعدوا بما علموه من معلومات في تطور التعليم بالأزهر وبما عرفوه من جهود لشيوخ الأزهر في الدفاع  عن أوطانهم والنهوض بها.

Print
Categories: الأخبار
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.




د / نهلة الصعيدى   رئيس المركز

الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وبعد،

فقد جاء قرار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف بإنشاء مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب ..